iBT

iBT is short for Internet Based Test. The TOEFL iBT test measures your skills to understand and use English at the level necessary for university studies and to perform academic tasks.

The TOEFL iBT is the most popular English test format in the world and is taken by almost one million persons every year! It is in fact not taken online but on a computer at the test center.

Find all info about the iBT test here!

TOEFL Score

Info about how the TOEFL Score is measured.
  • - What is the TOEFL score based upon?
  • - What is the difference between the iBT and PBT scores?
  • - How do I receive my TOEFL test score?
  • - What TOEFL score do I need to have to get accepted to the school I want?
Here you will find more info and explanation on how it all works!

TOEFL Preparation

Preparing for the TOEFL test properly will increase your chances of getting admitted to the school you are interested in! Here you will find all info about how to prepare for the TOEFL English test.

TOEFL preparation materials include free sample questions, practice tests, interactive skill-building programs and much more. We will also provide you with tips on how to prepare for the TOEFL test and what to study for!

كيف وأين لاتخاذ اختبار التوفل

اختبار التوفل التدابير قدرتك على فهم واستخدام اللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية واختبار اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا في العالم اليوم التعليمي. النتيجة جيدة في امتحان التوفل شرط القبول للالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية في العديد من الجامعات والكليات التي توفر التعليم باللغة الإنجليزية. وأخذ اختبار التوفل تعطيك إمكانية مدهشة للدراسة في أي جامعة الناطقة بالانكليزية في العالم!

يتم تقديم اختبار التوفل في صيغتين ، اعتمادا على موقع مركز الاختبار. على شبكة الإنترنت اختبار التوفل (التوفل القائم على الإنترنت) هو اختبار التوفل الأكثر شعبية الشكل. هذا الاختبار لمدة أربع ساعات تدابير قدرتك على قراءة ، والاستماع والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية. في المناطق التي التوفل القائم على الإنترنت ليست متاحة ، فمن الممكن أن يتخذ على أساس ورقة اختبار التوفل (التوفل PBT) . التوفل PBT ثلاث ساعات طويلة ، ويتألف من أربعة أجزاء أيضا : الكتابة ، والتركيب والتعبير الكتابي ، والقراءة الفهم والاستماع. يمكنك أن تأخذ اختبار التوفل عدة مرات كما تريد. و نتيجة اختبار التوفل صالحة لمدة سنتين.

إعداد اختبار التوفل يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بالنسبة لنتيجة الاختبار. سوف يشعر الكثير أكثر ثقة في اليوم اختبار إذا كان لديك يمارس مقدما مع مساعدة من بشعبية كبيرة اختبار التوفل إعداد المواد التي تستخدم الأسئلة الحقيقية اختبار التوفل. هناك أيضا العديد من عينات اختبار التوفل واختبار المواد التوفل الممارسة على شبكة الإنترنت.

لا ننسى أن من الضروري أن سجل في وقت مبكر لكلا التوفل واختبارات التوفل PBT! فوق ذلك على الروابط أدناه ، البحث عن المعلومات حول مراكز اختبار التوفل والتواريخ في جميع أنحاء العالم وضمان مقعدك في اختبار التوفل هو الأكثر ملاءمة لك. اتخاذ خطوة نحو مستقبل التعليم الخاص بك اليوم!


TOEFLRegistration. انقر فوق لعرض التواريخ اختبار

Click Here!
مواقع اللغة الإنجليزية كلغة ثانية